الإثنين , مارس 30 2020 | 4:05 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على شخصين لصدمهم دورية نجدة

القبض على شخصين لصدمهم دورية نجدة

فيلادلفيا نيوز

ألقت إحدى الدوريات الأمنية القبض على شخصين من أرباب السوابق والقيود الجرمية في قضايا السرقات والمخدرات، بعد قيامهم بصدم دورية نجدة في منطقة القويسمة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم السبت: إن إحدى دوريات نجدة شرق عمان، واثناء الواجب الرسمي في منطقة القويسمة، حاولت ايقاف مركبة بداخلها ثلاثة اشخاص بعد الاشتباه بهم ظهر اليوم، الإ انها رفضت الامتثال، وقام سائقها بصدم دورية النجدة، وألحق بها اضرارا مادية، ولاذ بالفرار حيث جرى التعميم على مواصفات المركبة في حينه. وأضاف ان عمليات البحث والمتابعة من الدوريات العاملة ضمن منطقة الاختصاص، قادت إحدى تلك الدوريات لتحديد مكان المركبة ومتابعتها وضبطها، والقاء القبض على اثنين منهم، وهم من ارباب السوابق والقيود الجرمية في قضايا السرقات والمخدرات، فيما لاذ الثالث بالفرار، وما زال البحث جارياً عنه، والتحقيقات مستمرة، مؤكدا ان الحادثة لا تمت بصلة لحادثة العثور على جثة الطفلة نيبال.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.