الثلاثاء , يناير 19 2021 | 2:02 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على شخصين قاما بحادثتي دهس وفرار

القبض على شخصين قاما بحادثتي دهس وفرار

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه خلال اليومين الماضيين تعاملت شعبة بحث جنائي العاصمة مع حادثتي دهس وفرار: الاول وقع في منطقة شارع الاستقلال امس ونتج عنه وفاة حدث بعد فرار السائق من موقع الحادث والثاني وقع في منطقة عين غزال ونتح عنه اصابة عامل وطن وهو  بحالة متوسطة بعد تعرضه للدهس من قبل مركبة مجهولة لاذ سائقها بالفرار قبل يومين   .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من تحديد المركبتين وسائقيهما حيث جرى ضبط المركبتين وسائقيهما بوقت قياسي وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب حادثتي الدهس والفرار من المكان دون اسعاف وطلب المساعدة للمصابين في الحادثة وجرت احالتهما للقضاء . واكد الناطق الاعلامي ان لدى المحققين في مديرية الامن العام القدرة والكفاءة لاكتشاف تلك القضايا حتى لو لاذ السائق بالفرار ، اضافة الى ان الفرار من موقع الحادث هو احد الظروف القانونية المشددة،مُهيباً بكافة السائقين عند وقوع اي حادث معهم -لا قدَّر الله-ضرورة الالتزام باتباع الاجراءات القانونية اللازمة وعدم الفرار من موقع الحادث وتقديم المساعدة والإسعاف للمصابين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.