الأحد , أغسطس 14 2022 | 4:27 ص
الرئيسية / قضايا / القبض على أحد سارقي قاصة المؤسسة الاستهلاكية بالكرك وتحديد الباقين

القبض على أحد سارقي قاصة المؤسسة الاستهلاكية بالكرك وتحديد الباقين

فيلادلفيا نيوز

 

تمكنت الاجهزة الأمنية من كشف ملابسات قضية سرقة قاصة حديدية من احدى المؤسسات الاستهلاكية في محافظة الكرك، وألقى القبض على احد الفاعلين وحدد باقي الشركاء .
وفي التفاصيل ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام، من خلال بيان لها اليوم الأحد، انه وبتاريخ 14/2/2017م وبناءاً على الاخبار الوارد بتعرض احدى المؤسسات الاستهلاكية في محافظة الكرك لخلع الاقفال بعد تهديد حارس المؤسسة بواسطة اداه حادة وسرقة قاصة حديدية بداخلها مبلغ مالي , فقد تم التحرك على الفور للمكان برفقة المختبر الجنائي والمركز الامني المختص وتم اتخاذ الاجراءات التحقيقية اللازمة في موقع السرقة .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي اقليم الجنوب باشر التوسع بالتحقيقات وجمع المعلومات حول القصية وتمكن من خلال ذلك حصر الاشتباه باحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بقضايا السرقات حيث تم رصده وتتبعه والقي القبض عليه بعد وضع كمين خاص له وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة القاصة من المؤسسة بالاشتراك مع شخصين اخرين وتقاسم المبلغ الموجود بالقاصة فيما بينهم , حيث تم ضبط القاصة وما زال التحقيق والبحث عن الشركاء جارياً .  

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.