الخميس , مارس 28 2024 | 1:05 م
الرئيسية / السلايدر / الفيصلي يستنكر الاعتداء على حافلة ناشئي الوحدات

الفيصلي يستنكر الاعتداء على حافلة ناشئي الوحدات

فيلادلفيا نيوز

اصدر النادي الفيصلي بيانا اكد فيه استنكاره للاعتداء على حافلة لاعبي الوحدات عقب نهاية مباراة فريقي الفيصلي والوحدات بدوري سن 15 التي اقيمت امس.

وبدا بيان الفيصلي الصادر اليوم السبت بتثمين جهود سمو الامير علي بن الحسين لتوفير الدعم لمسيرة كرة القدم الاردنية في شتى المجالات.

وقال البيان : لقد تابعت ادارة النادي الفيصلي الاحداث المؤسفة التي تعرض لها لاعبو واداريو الاشقاء في نادي الوحدات بعد مغادرتهم ملعب النادي الفيصلي الذي استضاف المباراة.

وتابع البيان: واذ يؤكد النادي الفيصلي وبعد انتهاء مباراة الشقيقين الفيصلي والوحدات وبحضور اعضاء مجلس ادارة الفيصلي تم مغادرة حافلة نادي الوحدات وبمرافقة امنية وانه لم يتم اي اعتداء على اللاعبين والاداريين وحافلة فريق نادي الوحدات داخل وخارج الملعب.

وهذا ما يؤكده بيان الامن العام الصادر اليوم.

واختتم البيان بالقول : واننا في الفيصلي اذ نستنكر اي اعتداء حصل على اللاعبين والاداريين في نادي الوحدات خلال عودة الحافلة ندعو لمحاسبة كل من سولت له نفسه القيام بهذا التصرف الخارج عن قيم واخلاق المجتمع الاردني.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com