الجمعة , مارس 29 2024 | 2:16 م
الرئيسية / اقتصاد / الفايز يلتقي أعضاء مجلسي الإدارة لجمعيتي أدلاء السياح والحرف والصناعات التقليدية

الفايز يلتقي أعضاء مجلسي الإدارة لجمعيتي أدلاء السياح والحرف والصناعات التقليدية

فيلادلفيا نيوز

التقى وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، رئيسي وأعضاء مجلسي الإدارة الجدد لجمعيتي أدلاء السياح، والأردنية للحرف والصناعات التقليدية، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين ومساعد أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية هشام العبادي.

وأشار الوزير الفايز خلال زيارته أمس الاثنين، لمقري الجمعيتين كل على حدة، الى النهج الثابت الذي تنتهجه الوزارة بترسيخ مبدأ التعاون والتنسيق الدائم والشراكة الحقيقية مع الجمعيات السياحية لمواجهة التحديات والعقبات الحالية والمستقبلية وإيجاد الحلول المناسبة للنهوض بالقطاع السياحي.

وهنأ الوزير، رئيس جمعية الأدلاء هاني المساعدة ورئيس جمعية الاردنية للحرف ابراهيم الزريقي وأعضاء مجلسي إدارة الجمعيتين بفوزهم بانتخابات مجالس الإدارة التي جرت اخيرا، مؤكداً حرص الوزارة على تذليل الصعوبات والمعيقات التي تواجه الجمعيات السياحية التي تعد شريكاً أساسياً في تطوير القطاع السياحي بالمملكة.

واستمع الى مطالب أعضاء مجلسي إدارة الجمعيتين والحلول للتحديات التي تواجههم، مؤكدا سعي الوزارة الى تخفيف الضرر الذي لحق بهم إثر جائحة كورونا، ودراسة الحلول التي تقدموا بها وإمكانية تطبيقها حسب الأولوية.

من جهتهم، عرض رؤساء وأعضاء مجلسي إدارة الجمعيتين، مطالبهم وأبرز التحديات التي تواجه أدلاء السياح ومتاجر الصناعات التقليدية والحرفيين، وقدموا اقتراحات وحلول لتخفيف الضرر الواقع عليهم بسبب جائحة كورونا.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com