الأحد , يناير 16 2022 | 5:38 ص
الرئيسية / stop / الفايز : المملكة تستقبل أولى رحلات طيران ترانسافيا القادمة من باريس

الفايز : المملكة تستقبل أولى رحلات طيران ترانسافيا القادمة من باريس

فيلادلفيا نيوز

حطت في “مطار الملكة علياء الدولي” أولى رحلات شركة طيران ترانسافيا الهولندية القادمة من باريس اليوم السبت وتحمل على متنها 150 سائح .

وزير السياحة والاثار رئيس مجلس ادار هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز قال ان هبوط أولى رحلات شركة طيران ترانسافيا الهولندية القادمة من باريس يعطينا مؤشرات دعم لانتعاش السياحة وزيادة الحركة السياحة للمملكة وثقة شركائنا في الدول الاوروبية بالسياحة للمملكة .

واضاف الفايز ستعمل شركة الطيران الهولندية منخفضة التكلفة على تسيير رحلات أسبوعية بين البلدين، ما يؤكد على الجهود الموجهة نحو توسيع نطاق الشبكة الجوية لمطار الملكة علياء الدولي، ومنح المسافرين خيارات سفر إضافية للرحلات المباشرة.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات قال : “نسعى دائماً إلى استقطاب شركات الطيران الإقليمية والدولية عبر العمل عن كثب مع شركائنا مجموعة المطار ووكلاء السفريات المحليين”.

واضاف عربيات ان الهيئة تسعى الى تحفيز السياحة، وتعزيز مكانة السياحة للمملكة وزيادتها .

وبهذه المناسبة استقبلت الطائرة لحظة هبوطها بتحية “أقواس الماء” التقليدية بحضور ممثلين عن هيئة تنشيط السياحة و “مجموعة المطار الدولي” وممثلين عن خدمة المناولة الأرضية الخاصة بشركة طيران ترانسافيا – الملكية الأردنية، ووكيل سفرياتها في الأردن.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.