الإثنين , يناير 25 2021 | 6:16 م
الرئيسية / السلايدر / العميد قشحه: مديرية الأمن العام ماضية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية

العميد قشحه: مديرية الأمن العام ماضية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية

فيلادلفيا نيوز

أكد قائد قوات الدرك العميد الركن وليد قشحه أن مديرية الأمن العام ماضية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وفق التوجيهات الملكية الحكيمة، لتعزيز سيادة القانون وحماية المقدرات الوطنية.

وأضاف، أن مديرية الأمن العام وبعد عملية الدمج والخطوات الناجحة التي خطتها في هذا المجال أصبحت أكثر قوة وقدرة على الدفاع عن مصالح الدولة والأفراد.

وبين العميد قشحه في المحاضرة التي ألقاها، في كلية الدفاع الوطني الملكية، بحضور آمر كلية الدفاع العميد الركن الدكتور عوض الطراونة ، وأعضاء هيئة التوجيه بعنوان “استخدام القوة لأغراض الأمن الداخلي ، الأبعاد الدستورية والقانونية والأهداف ، الأدوات والوسائل والطرق” إن منظومة الأمن الوطني تعمل وفق تكامل في الأدوار وتنسيق دائم على كافة المستويات الاستراتيجية والعملياتية.

وقال العميد قشحه : ” أن مديرية الأمن العام تستقي رسالتها الأمنية النبيلة من رسالة الدولة الأردنية في الحفاظ على الإنسان وصون كرامته، وهذا ما يوجهنا إليه جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة”.

وفي نهاية المحاضرة جرى نقاش موسع، أجاب خلاله قائد قوات الدرك على أسئلة واستفسارات الدارسين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.