السبت , ديسمبر 14 2019 | 2:21 ص
الرئيسية / stop / العمل تعلن وقف المنصة القطرية للتشغيل

العمل تعلن وقف المنصة القطرية للتشغيل

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة العمل اليوم الأربعاء عن إيقاف العمل بالمنصة القطرية الأردنية للتشغيل ومنصة النظام الوطني للتشغيل (NEES), وإعتماد المنصة الوطنية للتشغيل فقط, لتكون مرجعية جامعة للباحثين عن العمل, وأتاحت من خلالها تسجيل جميع المتعطلين والباحثين عن فرص عمل وتمكينهم من التعريف عن أنفسهم ومهاراتهم وخبراتهم.

ووفقا لبيان صادر عن وزارة العمل فإن المنصة الوطنية للتشغيل التي تم تطويرها من خلال وزارة العمل وشركة اخطبوط, ستتيح المجال لتشبيك المسجلين مع أصحاب العمل في القطاع الخاص والمشاريع الحكومية ومشاريع اللامركزية، كما ستتيح هذه المنصة الوصول إلى الباحثين الجادين في الحصول على فرصة عمل, وإتاحة المجال أمام الأردنيين للارتقاء بمساراتهم الوظيفية من خلال المنافسة على فرص العمل المتاحة في السوق الأردني وتسويق هذه الكفاءات والخبرات محليا وعربيا ودوليا.

ودعت وزارة العمل جميع المتعطلين والباحثين عن عمل والمسجلين في المنصة القطرية والنظام الوطني للتشغيل ضرورة تسجيل بياناتهم عبر المنصة الوطنية للتشغيل(www.sajjil.gov.jo ).

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.