الإثنين , أكتوبر 25 2021 | 2:13 م
الرئيسية / السلايدر / العمل ترحل 113 عاملا وافدا مخالفا خلال 20 يوما

العمل ترحل 113 عاملا وافدا مخالفا خلال 20 يوما

فيلادلفيا نيوز

كشف الناطق باسم وزارة العمل محمد الزيود أن فرق التفتيش التابعة للوزارة ضبطت منذ انتهاء فترة القوننة التي منحتها الحكومة للعمالة الوافدة 113 عاملا وافدا مخالفا، تم ترحيلهم جميعا خارج الأردن.

وقال الزيود إن الحملة التي حددها مجلس الوزراء للعمالة غير الاردنية التي لم تقونن اوضاعها ولم تستثمر فترة القوننة بدأت يوم 5 ايلول الحالي، مشيرا إلى أن فرق مديرية الأمن العام ووزارة الداخلية ضبطت عدد أخر وتم تسفيرهم.

وأضاف أن هذه الحملة تشمل العمالة الوافدة التي لا تمتلك تصاريح عمل سارية، او ضبطت تعمل بمهن غير مصرح لها بها، أي مخالفة لما هو في تصريح العمل.

وكان كشف وزير العمل يوسف الشمالي خلال اجتماع مجلس الوزراء أمس الأحد، أن الوزارة اصدرت خلال فترة قوننة وتوفيق اوضاع العمالة غير الاردنية من تاريخ 4 تموز 2021 وحتى تاريخ 2 ايلول 2021 ما مجموعه 112 الفا و79 تصريح عمل في مختلف القطاعات والانشطة الاقتصادية.

واشار وزير العمل الى ان عدد العمالة غير الاردنية الحاصلة على تصاريح عمل سارية المفعول حتى تاريخ 2/ 9 / 2021 بلغ 310 آلاف و64 عاملا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.