الجمعة , ديسمبر 6 2019 | 5:24 ص
الرئيسية / السلايدر / “العمل الإسلامي” يطالب بمبادلة المعتقل الإسرائيلي بالأسرى الأردنيين

“العمل الإسلامي” يطالب بمبادلة المعتقل الإسرائيلي بالأسرى الأردنيين

فيلادلفيا نيوز

استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي قرار السلطات الصهيونية تثبيت الاعتقال الإداري بحق الأسير الأردني عبد الرحمن مرعي، ورفض الإفراج عنه وعن الأسيرة الأردنية هبة اللبدي المعتقلة إداريا دون توجيه أي تهمة لهما.

وطالب “العمل الإسلامي ” في تصريح صادر عن نائب الأمين العام والناطق الإعلامي بإسم الحزب المهندس وائل السقا الحكومة باتخاذ إجراءات عاجلة للإفراج عن مرعي واللبدي وكافة الأسرى الأردنيين، ومن ذلك مبادلة المعتقل الصهيوني لدى الأردن والذي ضبط خلال تسلله إلى أراضي المملكة  يوم أمس  بالأسرى الأردنيين في سجون الكيان الصهيوني، محذرا من تدهور الحالة  الصحية للأسيرة  اللبدي نتيجة إضرابها المفتوح عن الطعام منذ خمسة أسابيع، وتدهور الحالة الصحية للأسير مرعي نتيجة إصابته بمرض السرطان.

وأضاف السقا  “نتطلع إلى أن تسجل الحكومة سابقة تاريخية لاسترداد أبنائنا المعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، ورفض الإفراج عن الشخص الذي ضبط خلال عملية التسلل من  الكيان الصهيوني، قبل أن يتم الإفراج  عن الأسيرين اللبدي ومرعي وكافة الأسرى الأردنيين وإغلاق هذا الملف بعد سنوات من العجز الحكومي في مواجهة العربدة الصهيونية تجاه ملف  الأسرى الأردنيين”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.