الثلاثاء , سبتمبر 28 2021 | 1:41 ص
الرئيسية / stop / العلي تفتتح فرع الشمال التابع لمؤسسة المواصفات والمقاييس

العلي تفتتح فرع الشمال التابع لمؤسسة المواصفات والمقاييس

فيلادلفيا نيوز

افتتحت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي اليوم الثلاثاء بمدينة إربد فرع إقليم الشمال التابع لمؤسسة المواصفات والمقاييس بحضور مدير عام المؤسسة المهندسة عبير بركات الزهير والهيئات الممثلة لقطاع الصناعة والتجارة بإقليم الشمال وعدد من مسؤولي محافظة إربد.
وأكدت الوزيرة على أن افتتاح الفرع يأتي دعماً للقطاعات التجاريّة والصناعيّة بإقليم الشمال، للتسهيل على متلقيّ الخدمة.
من جانبها قالت المهندسة عبير بركات الزهير في كلمة لها أثناء الافتتاح إن المؤسسة وتعزيزاً لمبدأ اللامركزية وتسهيلا على متلقي الخدمة افتتحت اليوم فرع الشمال الذي يخدم محافظات إربد والمفرق وجرش وعجلون.
وأضافت المهندسة الزهير إن الفرع سيقدم خدمات المقاييس من حيث الرقابة على محطّات وصهاريج المحروقات وعدادات التاكسي وموزعي ومستودعات الغاز، والموازين التجارية وموازين الصاغة والعبوات المعبأة مسبقاً، *وخدمات التفتيش ومسح الأسواق وسحب العيّنات ومكافحة التقليد، والتفتيش على المصانع والمصاعد ومتابعة الشكاوى على المنتجات الخاضعة لرقابة مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية حفاظا على صحة وسلامة المستهلك والبيئة* .
ويأتي افتتاح فرع الشمال في مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنيّة ضمن الخطط التطويريّة التي تضعها المؤسسة للتوسع أفقيّا بتقديم خدماتها لتكون قريبة من متلقي الخدمة في كل أنحاء المملكة، بما يسهم بتقليل الوقت المستغرق لتقديم الخدمة، دعماً للاقتصاد الوطني والمستثمرين في القطاعات الواقعة ضمن النطاق الرقابيّ للمؤسسة، ولتحقيق هذه الغاية فقد تم رفد الفرع بالعديد من الكوادر الفنية والإداريّة الكفؤة، ويقع الفرع شرق مدينة إربد وعلى بعد حوالي ١ كيلو متر جنوب دوار الثقافة بشارع وصفي التل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.