الخميس , أكتوبر 1 2020 | 6:13 ص
الرئيسية / السلايدر / العضايلة: إلزام موظفي القطاع العام بتطبيق أمان

العضايلة: إلزام موظفي القطاع العام بتطبيق أمان

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة إن الملك ترأس اليوم اجتماعا لمجلس السياسات الوطني، تم خلاله مراجعة خطط الحكومة والمؤسسات الأمنية للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية لكورونا في المملكة.

وأضاف عقد بعد ظهر اليوم اجتماع مطول أنهيناه للتو للجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتزويد هنا في رئاسة الوزراء، للوقوف على خطط التعامل مع ما نشهده من تطورات مقلقة للحالة الوبائية محليا وارتفاع في أعداد الإصابات المحلية وتوزعها في عدة محافظات.

وأضاف عمم دولة رئيس الوزراء اليوم بإلزام جميع موظفي القطاع العام باستخدام تطبيق أمان، وذلك بهدف توفير الحماية لهم ولأسرهم، وتنبيههم في حال مخالطة أحد المصابين بالفيروس

كما تضمن تعميم دولة الرئيس اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لمنع دخول أي مراجع لدوائر ومؤسسات القطاع العام لا يلتزم بتفعيل التطبيق، وتكليف أحد موظفي هذه المؤسسات بالتأكد من ذلك. وسوف ترفع تقارير أسبوعية لدولة رئيس الوزراء حول الالتزام بالتنفيذ.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.