الثلاثاء , أغسطس 3 2021 | 2:40 م
الرئيسية / السلايدر / العرموطي للحكومة: ارتقوا لمستوى الحدث

العرموطي للحكومة: ارتقوا لمستوى الحدث

فيلادلفيا نيوز

وجه النائب صالح العرموطي كلمة قوية خلال الجلسة التي عقدت لمتابعة تطورات القضية الفلسطينية والعدوان على قطاع غزة.

ووجه النائب تحية للشعب الفلسطينية وتحية لحماس وتحية للصواريخ التي أعادت لنا العزة والكرامة كل النظام العربي قصر في حق القضية العربية.

وسأل عن سبب عن عدم تقوم الحكومة بشكوى إلى المحكمة الجنائية الدولية، بصفة الأردن عضوا فيها، منتقدا الحكومة لم تحركوا ساكن وتوجهم لمجلس الأمن فماذا فعل مجلس الأمن.

وبين بأن مجلس النواب اتخذ قرارا فيما يتعلق باتفاقية الغاز، والحكومة لم تقم بتحويلها إلى النواب، ويجب بموجب الاستحقاق الدستوري منع استيراد الغاز من العدو، لافتا إلى أن العود الصهيوني مزق اتفاقية وادي عربة ومزق كل الاتفاقيات وقتل أبنائنا وأنتم حريصون على بقاء السفير.

ووجه كلمة لرئيس الوزراء قال فيها: قل كلمة يا رئيس الوزراء بالله عليك، مارس ولايتك وقل للسفير إنكم غير مرغوب بكم هنا”، مشيرا إلى أن الإعلام الرسمي غاب والحكومة غابت عن مستوى الحدث، فمشهور حديثة الجازي لقن الاحتلال درسا لن ينساه التاريخ.

واعتبر أن قوة حماس قوة للدولة الأردنية ولماذا لم تمدوا أيديكم لحماس، ارقوا إلى مستوى الحدث نريد اطلاق كل من جرى توقيفه هذه قضية مصيرية التاريخ لن يرحم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.