الرئيسية / رياضة / العدوان يدعو الفيصلي والوحدات لتناول افطار جماعي في منزله

العدوان يدعو الفيصلي والوحدات لتناول افطار جماعي في منزله

فيلادلفيا نيوز

 

دعا نقيب الجيولوجيين الاسبق بهجت العدوان كل من ادارة ولاعبي فريقي الفيصلي والوحدات للافطار الجماعي في شهر رمضان الفضيل في منزله.

وقال العدوان في منشور كتبه على صفحته على الفيسبوك: نعم يجب ان نعي تماما ان هناك جهات وقوى تحاول بكافة الطرق الهاب الاردن وزعزعة الامن فيه.
واضاف لم تجد هذه القوى الظلامية الا الوتر الاردني الفلسطيني وتم البدء فعليا باستخدامه من خلال كرة القدم لذلك بدأت بشحن الجماهير وادخال عناصر الكراهية والحقد المعتمدة على الشباب المشجعين.
واشار الى ان هذه القوى لا يهمها اردني او فلسطيني بل كل اشعال الشرارة.
وقال: وتساءل ماذا سنستفيد عندها من كرة القدم ومن سيعنيه من فاز بالمباراة، فالكل سيكون مشغولا بتأمين اطفاله والبحث عن لقمة طعام لهم وهم ينامون بالعراء في مخيمات اعدت على حدود الدول المجاورة.
وتابع قائلا: وسوف تتكالب قوى الشر وتبدأ بارسال افراد همهم التقتيل وتعقيد الوضع لمنع اي فرصة بالهدوء والسلام.
اي بمعنى اخر تكرير نفس المشاهد التي تحدث في سوريا.
وتساءل ألم تكن الضفه العربيه حتى عام 67 ارضا اردنية ومواطنوها اردنيون ولو لم تحتل من قبل العدو الصهيوني فمابالكم ياقوم .
واضاف، الاندية الان يجب عليها القيام بدور وطني تقاربي لاقناع جماهيرهم ان اللاعبين وبمجرد خروجهم من الملعب يعودوا اخوة واصدقاء.
ووجه العدوان دعوة شخصية للاعبي نادي الوحدات والنادي الفيصلي واداراتهم لتناول الافطار في شهر رمضان المبارك في منزلي، لايصال رساله للقوى الظلامية ان الاردنيين على قلب واحد.
وكل عام والوطن والقائد وكافة ابناء الاردن بخير.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.