الخميس , يناير 28 2021 | 6:59 ص
الرئيسية / السلايدر / العدل: انجاز 2366 مزادا الكترونيا منذ بداية العام

العدل: انجاز 2366 مزادا الكترونيا منذ بداية العام

فيلادلفيا نيوز

اعلنت وزارة العدل عن انجاز 2366 مزادا الكترونيا منذ بداية العام.
وتمكن خدمة المزادات الالكترونية مستخدميها من اجراء المزادات على المركبات والعقارات والاموال المنقولة في دوائر التنفيذ لدى جميع المحاكم والاشتراك فيها الكترونياً.
واقتصر اطلاق الخدمة في مرحلتها الاولى بالمزاودة على المركبات الكترونياً في أربع دوائر وهي: دوائر تنفيذ عمان وغرب وشمال وشرق عمان، وذلك لأن ما يقارب ال 69% من مزادات المركبات في المملكة تتم في هذه الدوائر الاربعة.

وتهدف هذه الخدمة الى تعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة لجميع أطراف التقاضي سواء أكان مدين أو دائن، من خلال الوصول الى أكبر عدد من المزاودين وتحصيل الثمن الاعلى للملكيات المعروضة للبيع عن طريق المزاد العلني في دوائر التنفيذ، بما يحفظ حقوق المدينين والدائنين ، وتسهيل الاجراءات، واختصار الوقت والجهد على المزاودين، وتخفيف أعداد المراجعين على دوائر التنفيذ بحيث تمكن الخدمة الاطلاع على المزادات ومواعيدها وتفاصيل المركبات والاشتراك في المزاد ودفع تأمين المزاد الكترونياً.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.