السبت , ديسمبر 4 2021 | 7:08 م
الرئيسية / stop / الطراونة رئيسا لجمعية علم النفس

الطراونة رئيسا لجمعية علم النفس

فيلادلفيا نيوز

في مشاركة استثنائية من قبل الهيئة العامة للجمعية، أقيمت مساء السبت 16/10/2021م بمقر الجمعية في العاصمة عمان انتخابات الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لعلم النفس، والتي تستمردورتها لمدة سنتين.

وقد شهدت انتخابات هذه الدورة ولأول مرة إقبالا كبيرا ومشاركة واسعة للاقتراع من قبل أعضاء الجمعية من كافة محافظات المملكة ترافق مع التنافس غير المسبوق على الترشيح ، حيث تنافس ثمانية عشر مرشحا على المقاعد التسعة المخصصة للهيئة الإدارية للجمعية التي تأسست اواسط التسعينات من القرن العشرين، وهي الجمعية الأم وبيت الخبرة الأول لعلم النفس في الأردن.

حيث أسفرت النتائج عن فوز هيئة إدارية جديدة مكونة من (د.حسين الطراونة_رئيسا، د.يوسف مسلم_نائبا للرئيس، أ. خالدة المحادين_أمينا للسر، د. حنان أبوفوده_أمينا للصندوق والأعضاء د. جميل العموش، د.جعفر الحرايزة، د.خلود المسيعديين، د.محمد الجعافرة و أ. مأمون الشوبكي).

 ويرى مهتمون أن من اسباب ارتفاع وتيرة وزخم الاهتمام والحراك الذي سبق الانتخابات هذا العام بروز توجه عام يدعو إلى المزيد من النهوض بالجمعية وتعظيم حجم أثرها الملموس من خلال ضخ دماء جديده، قادرة على شمول كافة فئات المنتسبين للجمعية ومن كافة المحافظات بالرعاية والاهتمام ومتابعة احتياجاتهم المهنية وتنظيم وتحسين فرص وحماية حقوق المشتغلين بالمهن النفسية، وتذليل العقبات أمام تطورهم وحصولهم على التأهيل والتدريب والتراخيص التي تتلاءم مع مؤهلاتهم.

مبارك للجميع ونتمنى للجمعية التوفيق 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.