الإثنين , يونيو 27 2022 | 4:47 ص
الرئيسية / السلايدر / الضمان للمتقاعدين: قرارات لصالحكم قريبا

الضمان للمتقاعدين: قرارات لصالحكم قريبا

فيلادلفيا نيوز

كشف الناطق الإعلامي باسم المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي شامان المجالي، عن وجود خطة كاملة ومتكاملة للتعامل مع الظروف الإقتصادية الحالية، وسيعلن عند كل بند من بنود هذه الخطة في حينه، مشيرا الى أن المرحلة التنفيذية لحزمة الخطة بدأت بالفعل في طرح البطاقات والكابونات الشرائية التي سيتم صرفها بالتعاون مع المؤسسة العسكرية الإستهلاكية ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال المجالي السبت”، إن باقي بنود الخطة تدرس حاليا في المؤسسة، وهي متعلقة بمتقاعدي الضمان الاجتماعي، وسيتم الإعلان الإفصاح عنها تباعا خلال الفترة القريبة المقبلة حال الإنتهاء من دراستها، مؤكدا أن التوجه في القرارت يأخذ الجانب الاقتصادي والاجتماعي، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان.

يذكر أن متقاعدي الضمان الاجتماعي، طالبوا من إدارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تأجيل أقساط السلف والقروض التي تم منحها للمتقاعدين عن شهري نيسان وايار المقبلين، لتزامنها مع شهر رمضان المبارك والاعياد.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.