الجمعة , سبتمبر 17 2021 | 9:09 ص
الرئيسية / stop / الضمان تدعو جمهورها إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية للاستفادة من الخدمات المتوّفرة عليه بكل سهولة

الضمان تدعو جمهورها إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية للاستفادة من الخدمات المتوّفرة عليه بكل سهولة

فيلادلفيا نيوز

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي كافة المؤمن عليهم وجمهورها إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية تحت مسمى (الضمان الاجتماعي الأردني) والذي يوفّر مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة بكل سهولة ويسر.

وبينت المؤسسة أن تحديث تطبيقها على الهاتف الذكي يأتي في ضوء التغذية الراجعة التي وردتها من جمهورها ليتناسب مع مختلف الإصدارات المتوفرة على هواتفهم الخلوية بما في ذلك سرعة فتح التطبيق والتنقل بين الخدمات المتوفرة عليه بسهولة وسرعة عالية، بالإضافة إلى توفير خدمات إلكترونية جديدة.

وأوضحت المؤسسة أن آلية تحديث التطبيق أو تحميله تتم من خلال الدخول على متجر التطبيقات (app store) أو (google store) واختيار تطبيق (الضمان الاجتماعي الأردني) والضغط على خيار التحميل أو التحديث.

المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.