الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 1:25 م
الرئيسية / قضايا / الضليل: القبض على تاجري مخدرات وضبط 200 ألف حبة

الضليل: القبض على تاجري مخدرات وضبط 200 ألف حبة

فيلادلفيا نيوز

 

ضبط العاملون في ادارة مكافحة المخدرات 200 الف حبة مخدرة بمداهمة في محافظة الزرقاء ، والقت القبض على المتورطين .
وبينت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام عدة اشخاص من المشبوهين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة بحيازة كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والمباشرة بتجهيزها تمهيدا لتهريبها الى خارج المملكة حيث تولى فريق تحقيقي خاص من ادارة مكافحة المخدرات تتبع تلك المعلومات للتأكد منها وتحديد مكان اخفاء المواد المخدرة من اجل ضبطها المتورطين بحيازتها.
 واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من اعمال مراقبة ورصد وجمع للمعلومات حول القضية تمكنوا من التأكد من تورط شخصين من المشبوهين بمثل تلك القضايا وحيازتهما كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في احد المنازل في محافظة الزرقاء/ الضليل حيث نفذت مداهمة لذلك المنزل بالاشتراك مع الفريق الخاص التابع للإدارة للقبض عليهم.
 وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان المداهمة افضت للقبض على الشخصين المشتبه بهما والعثور على 200 الف حبة مخدرة داخل المنزل بعد تفتيشه وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لإحالتهم للقضاء .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.