الأربعاء , أغسطس 21 2019 | 4:31 ص
الرئيسية / اقتصاد / الضريبة: 40 مليون دينار رديات ضريبية ستصرف لمستحقيها

الضريبة: 40 مليون دينار رديات ضريبية ستصرف لمستحقيها

فيلادلفيا نيوز

بتوجيهات من دولة رئيس الوزراء اوعز وزير المالية لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الصرف النقدي الذي أقرته الحكومة للمستحقين.

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم اعتباراً من يوم الاثنين القادم بالبدء بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لصرف تلك الرديات والتي تقدر بحوالي ٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي .

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك الحركة الإقتصادية والتجارية في المملكة .

وبدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين، والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي والتي تقدر بحوالي ١٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.