الثلاثاء , يونيو 2 2020 | 11:43 م
الرئيسية / stop / الصرايرة يحلّق بشركة البوتاس الى العالمية..

الصرايرة يحلّق بشركة البوتاس الى العالمية..

فيلادلفيا نيوز

حلّق  م. جمال الصرايرة رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس بالشركة الى افاق واسعة من التطوير والتحديث ما يوصلها الى افاق العالمية.. باتباع أفضل المعايير العالمية في عملياتها الإنتاجة وهو الأمر الذي سيسهم في إستمرارية أعمال الشركة حتى لما بعد إنتهاء فترة إمتياز الشركة في العام 2058.
ويعمل المهندس الصرايرة على تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي زار الشركة اليوم الأحد يرافقه سمو ولي العهد، بضرورة الاستفادة المثلى من الموارد المحلية، ومنها الصناعات التحويلية ومشتقات البوتاس، وأهمية تطوير قدرات الشركة في البحث العلمي والابتكار لتطوير المنتجات، بما يمكنها من المنافسة في السوق العالمي، وضرورة توجيه مخصصات المسؤولية المجتمعية لشركة البوتاس، لتمكين الشباب وتوفير فرص العمل لهم.
وقدم المهندس الصرايرة ايجازا الى جلالة الملك عن عمل الشركة في ظل أزمة كورونا، مؤكدا انه لم يتوقف وفقا لخطط الطوارئ، بعد تخفيض العمالة إلى الثلث مع الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة.
واستعرض الصرايرة إنجازات الشركة خلال العام 2019 والربع الأول من العام الحالي، واستثماراتها في الشركات التابعة والحليفة لها
البوتاس أصبحت واحدة من أكثر الشركات المساهمة العامة تأثيرا في الأردن وتمارس أدوارها الاقتصادية والاستثمارية وحتى المجتمعية بحرفية لا متناهية، وتمتلك جميع مقومات النجاح والتفوق التي قلما ما نجدها في شركات أردنية وحتى دولية، حيث ساهمت هذه المقومات وتساهم في تخطي الشركة للعديد من الصعوبات والتحديات المحلية كازمة كورونا والإقليمية والعالمية.

بالرغم من كل الظروف الا ان البوتاس حولت التحديات الى فرص وانجزت الكثير من خلال التأكد من استمرار الاعمال والوفاء التام بالالتزامات التعاقدية .
وتعتبر الشركة سلامة أمن الموظف وعائلته من أولى أولويات الشركة فمنذ بداية التحذيرات بخصوص فيروس كورونا قامت الشركة بتطبيق أفضل المعايير والبروتوكولات العالمية للحد من انتشار الوباء هذا بالاضافة الى توفير المعدات الطبية زمعدات السلامة المطلوبة للتعامل مع طارىء.
وضمن دور الشركة بدعم الاقتصاد الوطني والمسؤولية المجتمعية للشركة قامت بتخصيص 11 مليون دينار لانفاقها على مشاريع خدمية وتعليميةو ودعم للبلديات والجامعات والمستشفيات والجمعيات الخيرية في كافة مناطق المملكة، اضافة الى مساهمتهما الكبيرة في صندوق “همة وطن”
كما تتجه الشركة لانشاء مؤسسة مستقلة تعنى بتوفير فرص عمل للشباب المتعطلين لحل مشكلتي الفقر والبطالة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.