الجمعة , مارس 29 2024 | 10:18 ص
الرئيسية / stop / الصحة تعلن تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش

الصحة تعلن تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش

فيلادلفيا نيوز

كشف الأمين العام لوزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا عادل البلبيسي، السبت، إنه سيتم تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش، بعد الاكتظاظ وعدم الالتزام بالبرتوكول الصحي في بعض فعاليات المهرجان.

وأضاف في تصريحات لقناة المملكة السبت، أنه “سيتم التواصل مع اللجان المشرفة والجهات المسؤولة على مهرجان جرش بشكل مستمر لتأكيد تطبيق البروتوكول الصحي وتجنب عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي”.
“البروتوكول الصحي للمهرجانات يتضمن السماح بدخول 50% فقط من سعة المدرج وتجنب الاكتظاظ بترك مساحة كرسي فارغ بين الشخص والآخر”، وفق البلبيسي الذي أكّد ضرورة ارتداء الكمامات من قبل المشاركين.
ولفت البلبيسي إلى أن نظام شراء التذاكر للمهرجان مربوط ببيانات التطعيم عند قيام الأشخاص بعملية شراء التذاكر وعلى أساسها يتم السماح بشرائها أو رفضها.
وتابع: “ما بعد مرحلة شراء التذاكر فإنه يتم التدقيق والرقابة من اللجان المشرفة على المهرجان بحصول الأشخاص على جرعتي اللقاح المضاد لفيروس كورونا ومضي 14 يوما عليها للسماح بالدخول إلى المدرج”.

وطالب البلبيسي بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الوضع الوبائي الحالي، موضحاً أنه لن يتم التهاون في التعامل مع الأشخاص غير الملتزمين بالبرتوكول الصحي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com