الرئيسية / فنون / الشيخة هند بنت فيصل القاسمي تستضيف مجموعة من المصممين العالميين

الشيخة هند بنت فيصل القاسمي تستضيف مجموعة من المصممين العالميين

فيلادلفيا نيوز

دبي، الإمارات العربية المتحدة – بنجاح متجدّد، شهد فندق بالاتزو فيرساتشي في دبي حفل الأزياء والجمال الفخم “رويال غالا” Royal Gala لمجموعات ربيع وصيف 2018-19 برعاية وتنظيم من سموّ الشيخة هند بنت فيصل القاسمي، التي أثرت العرض بتقديم مجموعتها الخاصة التي تحمل اسم “هاوس أوف هند” بالتعاون مع علامة الأحذية الفخمة bymara وحقائب “ماراجاي” Marajai الأنيقة.
أتى حفل “رويال غالا” بمثابة احتفال بالموضة العالمية من خلال استضافة مجموعة كبيرة من المصممين العالميين، الذين قدّموا ابتكاراتهم بحضور جمهور من الضيوف المميزين، من أفراد الأسر الملكية، وسفراء، ولائحة طويلة من الشخصيات الاجتماعية البارزة التي حضرت لتشهد هذا الحفل الأنيق بكل المقاييس. وقد علّقت الشيخة هند القاسمي على الحدث بالقول: “التنوّع هو أكبر مقوّمات هذا الحدث، فمن خلال الجمع بين المصممين العالميين على منصّتنا، نضفي على الحدث المزيد من الثراء الثقافي والإبداعي من خلال ابتكاراتهم.”
شاركت في الحفل هذا العام أيضاً دار الكوتور العمانية “قنسر” من مسقط للمصممة العمانية إرشاد البكري والتي أصبح حضورها من المقوّمات الإثرائية لهذا الحفل. إلى جانب مصمم الأزياء والمجوهرات “إزمار” الذي أذهلت معروضته ومبتكراته الضيوف وخصوصاً مجموعة فساتين السهرات.
تالياً، عرض العلامة الأفغانية Royal Senses تصاميمها المميزة بالتطاريز التراثية والألوان ذات الطابع البوهيمي الأخّاذ. تبعتها مجموعة “لاريمار باي ساندرا” Larimar by Sandra وباقة من العبايات، وفساتين السهرة، وفساتين العرس مستوحاة كلها من كريستال لاريمار، فاسترعت انتباه الحضور بأسلوبها اللافت وتطاريزها المتقنة.
ثم اختالت العارضات بابتكارات مجوعة “باليد” Belyed التي تضمنت مجموعة من التصاميم الفاخرة المخصصة للشاطئ، كل منها مصنوع بإصدار محدود، إلى جانب تصاميم القفطان المصنوعة من الحرير المطرّز، والتي تلقى الكثير من الإقبال.
شهدت أمسية “رويال غالا” كذلك المجموعة الأولى للمصممة ألينا أنورAlina Anwar Couture المستوحاة خطوطها من عصر هوليوود الذهبي عملاً بالمبدأ القائل بأن “أسلوبك هو قصتك التي تحكينها بدون كلام” والذي تعتمده المصممة في عملها.
بعد ذلك أثار المصمم الجزائري “سمير كرزابي” إعجاب الحضور بمجموعته ذات الأناقة الكلاسيكية التي تنطق بالأنوثة، وقد استوحاها من حياة الفنانات الشهيرات مثل فريدا كالو، نينا سيمون، وإيرثا كيت، وجميعهن “نساء ذوات رؤية وحلم”.

وما زاد من فرادة وتميّز “رويال غالا” هذا العام، مشاركة جمعية مصممي أزياء أميركا اللاتينية FDLA بحضور مصممين أضفوا الكثير من التألق على منصة العرض، منهم جويل ريس Joel Reyes من جمهورية الدومينيك، و”بيليس أتيلييه” Bailiss Atelier الذي قدّم مجموعة لافتة من فساتين السهرة الأنيقة. وأيضاً “ياس غونزالس” Yas Gonzalez، المصمم ألأميركي الكوبي الذي قدم مجموعة مستوحاة من بلاط مطبخ جدته، وحملت سمات من ذكريات طفولته في كوبا. كما قدّم “ياس” مجموعة ثانية مستوحاة من Xcaret من مكسيكو.
أما نحم السهرة بدون منازع فكان المصمم هانيبال لاغونا Hannibal Laguna المعروف بأسلوبه المتقن وخطوطه المرهفة التي تعبّر بصدق عن الجمال الطبيعي باجمل طريقة. وأذهل المصمم الجمهور بالنوعية الفخمة للأقمشة التي اختارها لابتكاراته المميزة.
وأخيراً وليس آخراً، قدّم “رويال غالا” مجموعة الكوتور “برتيغاز” Pertegaz by Manuel Pertegaz للمصمم مانويل برتيغاز، حيث أناقة الموديلات ميّزها الأبليكيه على الأزياء النسائية التي زادتها روعة وتألقاً.
أما إطلالات الشعر والمكياج فقد كانت من توقيع “ذا بودي شوب”، وشوارزكوف، إلى جانب أصدقاء “رويال غالا” في كلية الموضة والتصميم، وكابيتال إيدوكيشن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.