الجمعة , يوليو 19 2019 | 9:15 ص
الرئيسية / مقالات الكاتب بشير حسن / الشعب الاردني.. فخر على فخر

الشعب الاردني.. فخر على فخر

فيلادلفيا نيوز

 

زكية عريقات

ما يحصل حاليا مع الشعب الأردني هو شيء جميل ومدعاة للفخر، وهو ما يحدث عادة في ظلّ غياب الحكومه عن تأدية واجباتها تجاه الشعب، بحيث اصبح الشعب يتكافل مع بعضه البعض عن طريق مساعدتهم لبعضهم البعض في الأمور المالية والصحية والتعليمية.

 

فما ان يتقدم المواطنون بطرح مشاكلهم وأزماتهم في الأمور التي لا يستطيعون حلها ويتوجهون الى الإذاعات الاردنيه التفاعلية والتي تمثل بالنسبة لهم (ديوان المظالم) من اجل حل مشاكلهم.

على سبيل المثال مِن هو بحاجه الى علاج ولا يستطيع معالجه نفسه او عاىلته او تدريس ابناءه او لا يوجد عنده ما يأكله اويدفىء عاىلته او مكان ليسكنه او بحاجه الى دواء او تبرع بالدم او مشاكل التعليميه وايضاً مشاكل المياه والكهرباء والشوارع والكثير من المشاكل الذي يمر بها المواطنين فلا يمر لحظات من بث هذه الشكاوي علي الهواء والتي يمر بها المواطن حتى يهب أهل الخير من الشعب الاردني من اجل تقديم ألمساعده من جميع نواحيها وحتى يتم تقديم الاستشارات للمساعدة في تقديم المقترحات للحكومه من اجل حل الازمه المالية للدولة والتي بالعادة لا تسمع.

 

ما اجمل الشعب الاردني المتكافل اي شعب عظيم هذا شعب بهذه الروح العظيمه يقومون بدور النواب والحكومه والمساعده في بقاء الأمان للبلد وهو شعب مثقف ومتعلم ويعمل من دون كلل ويعمل في الخارج في الدول الأجنبيه والعربيه ويصل اعلى المراكز ويتم تقديرهم عالميا وأصبح مخترعا وعالما ومستشار للعالم وأصبح يرفع اسم الاردن في جميع المجالات اي شعب عظيم مثل الشعب الاردني المتكافل الكريم .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.