الأحد , يناير 29 2023 | 8:05 ص
الرئيسية / stop / الزيتونة الاول بين الجامعات الخاصة في البحث العلمي والعملية التدريسية

الزيتونة الاول بين الجامعات الخاصة في البحث العلمي والعملية التدريسية

فيلادلفيا نيوز

حققت جامعة الزيتونة الاردنية انجازاً جديداً على مستوى التصنيفات العالمية، حيث حصلت على المركز الأول في تصنيفي QS والتايمز العربي لهذا العام في محوري البحث العلمي والعملية التعليمية والمنشور مؤخرا بالاشتراك مع جامعات اخرى.

وبينت نتائج تصنيف التايمز العربي لهذا العام تقدم جامعة الزيتونة وظهورها ضمن مجموعة الفئة الاولى للجامعات الخاصة الاردنية لجميع المعايير، وتصدرها المرتبة الاولى في معايير البحث العلمي والعملية التدريسية والبرامج الاكاديمية المقدمة.

ومن جهة اخرى اظهرت نتائج تصنيف QS العربي تقدم ملحوظ حيث حصلت الجامعة على المرتبة الاولى ايضا بين الجامعات الخاصة الاردنية في هذا العام في محوري النشر العلمي والاستشهاد بالبحوث العلمية المنشورة.

هذا ويأتي الانجاز نتيجة لما تميزت به الجامعة من تقديم برامج اكاديمية مطورة ومواكبة لحاجة السوق المحلي، وخدمات اجتماعية، وابحاث علمية منشورة في مجلات علمية عالمية مرموقة، ومدى تأثير هذه الابحاث من خلال استشهادات الباحثين الاخرين بها.

وأكد الدكتور محمد المجالي رئيس الجامعة بأن هذا الانجاز ليس غريبا عن الجامعة التي تشهد تطورا متسارعا في البحث العلمي وغيره من المجالات والذي يؤكده حصول الجامعة على مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات وكذلك حصول كلياتها على الاعتمادات العالمية والمحلية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.