الأربعاء , أغسطس 21 2019 | 5:55 ص
الرئيسية / السلايدر / الزراعة تنفي قيام الوزير بتفويض اراض حرجية لشخصية عسكرية

الزراعة تنفي قيام الوزير بتفويض اراض حرجية لشخصية عسكرية

فيلادلفيا نيوز

نفى بيان صدر عن وزارة الزراعة اليوم السبت التصريحات الصادرة من أحد النواب تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام وزير الزراعة بتفويض قطع اراض حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة. وشدد البيان على ان ما ورد على لسان النائب بوجود تفويض على أي من أراضي الحراج لأي شخص أو جهة سواء أكانت رسمية أم خاصة أو أفراد، هو مخالف لقانون الزراعة رقم (13) لسنة 2015 وتعديلاته، الذي لا يجيز تفويض أو تخصيص أو بيع أو مبادلة الأراضي الحرجية لأي جهة أو شخص ومهما كانت الأسباب وعلى الرغم مما ورد في أي تشريع آخر، لتؤكد الوزارة بأن مثل هذه التصريحات لا تؤدي إلا إلى إلحاق الضرر والأذى بالعمل الحكومي المهني والجاد، سيما وأنها تصدر عن أحد ممثلي الشعب دون التحري والسؤال عبر الاطر الدستورية والقانوية التي تحكم العلاقة الرقابية بين النائب والحكومة .
واعربت وزارة الزراعة عن امنياتها عدم تداول مثل تلك الاشاعات المغرضه مؤكدة حرصها الدائم في المحافظة على الاراضي الحرجية من الاعتداءات والتغول .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.