الجمعة , أبريل 19 2024 | 2:53 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / الريموني آمينا عاما لحزب جبهة النهضه الوطنيه

الريموني آمينا عاما لحزب جبهة النهضه الوطنيه

فيلادلفيا نيوز

عقد حزب جبهة النهضة الوطنيه المؤتمر العام وذلك لغايه تعديل النظام الأساسي للحزب ومناقشة التقرير المالي وانتخاب المجلس الوطني والامانه العامه للحزب كما جاء بجدول الأعمال.
وبحضور مندوب عن وزارة الشؤون السياسيه والبرلمانيه الدكتور عصام شخاتره اكد نائب الأمين العام الاستاذ رائد الريموني على الثوابت الوطنيه التي رسّخ الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني دعائم حكمه بثوابت استندت على فكر شمولي في السياسة الداخلية والخارجية، عززت أمن وأستقرار الأردن في ظل ما يمر به من أحداث إقليمية وعالمية.

وتمت الموافقة على تعديل النظام الأساسي للحزب والموافقة على الموازنه العامه وتم انتخاب مجلس وطني بقياده الاستاذ زياد الوردات وانتخاب امانه عامه جديده بقيادة الأمين العام الاستاذ رائد عيسي الريموني ونائب الأمين السيد محمد عبدالمجيد خطاطبه وأمين السر السيد المهندس محمد بني عبده وعضوية كل من السيده هيام بني مصطفي والسيد حمزه خطاطبه والسيد عماد الهندي والسيده بسمه ابو ليمون.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com