الأحد , نوفمبر 17 2019 | 4:25 ص
الرئيسية / السلايدر / الرزاز في “أراضي غرب عمان” : لقد أعذر من أنذر

الرزاز في “أراضي غرب عمان” : لقد أعذر من أنذر

فيلادلفيا نيوز

أبدى رئيس الوزراء عمر الرزاز استياءه الشديد من الخدمة التي تقدمها مديرية أراضي غرب عمّان، بعد ورود تقارير تفيد بتدني مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقام الرزاز بزيارة غير مرتبة ظهر الإثنين إلى مديرية أراضي غرب عمان، بعد تقريرين من (المتسوّق الخفي)، وتحصيلها على علامة متدنية عبر منصة (قيّم تجربتك).

وقال رئيس الوزراء “موظف القطاع العام هدفه خدمة المواطنين، ولا يجوز أن يقضي وقته في الدوام دون عمل، وستتخذ إجراءات بحقه”.

وبيّن الرزاز “هنالك مصدران للمعلومة من متلقي الخدمة لتقييم أداء المؤسسات، هما (المتسوق الخفي) وقد منح هذه المديرية أقل علامة، فضلاً عن منصة (قيّم تجربتك) حيث حصلت هذه المديرية على 2 / 10”.

وتابع “هذا المستوى من الخدمة غير مقبول نريد أن نعمل على تحسين مستوى الخدمة ومعالجة الخلل، ونطلب تحسين المستوى خلال شهر، ودون ذلك فإنه ستتخذ إجراءات شديدة (ولقد أعذر من أنذر)”.

وشدد على أهمية تقديم خدمة لائقة للمواطنين “أنتم أبناء وطن لكن واجبنا خدمة المواطن والتسهيل على الناس، بخاصة مع الاجراءات الحكومية المتخذة فيما يتعلق بالتخارج والإفراز وهذه إجراءات تساعدكم”.

وتعهد بإجراءات أخرى، قائلا: “هنالك إجراءات أخرى وتحتاج إلى موظفين بما بوجهنا به جلالة الملك لخدمة الناس والارتقاء بها إلى مستوى عال، وما نستطيع أن نفعله سنقوم به”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.