الثلاثاء , يوليو 23 2024 | 9:03 ص
الرئيسية / stop / الدوريات الخارجية: تأمين معتمرين تعطلت حافلتهم على طريق العدسية

الدوريات الخارجية: تأمين معتمرين تعطلت حافلتهم على طريق العدسية

فيلادلفيا نيوز

قدمت كوادر الدوريات الخارجية المساعدة لحافلة معطلة كانت تقل مجموعة من المعتمرين على طريق العدسية ناعور، حيث كانت الحافلة معطلة بموقع معيق للمسرب الأيسر من الطريق، بالإضافة إلى انسكاب الزيوت من الحافلة على الشارع العام، وتم العمل على رفع الحافلة خارج حرم الشارع العام وطمر الزيوت وتأمين الركاب بحافلة بديلة.

وقال مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام الخميس، إنه تم تقديم المساعدة لسائق إحدى المركبات عند محطة غرندل الأمنية كان يعاني من تعب شديد نتيجة القيادة لمسافة طويلة، وتم استضافته داخل المحطة لاخذ قسط من الراحة لاستكمال مسيره.

وأكد مندوب الدوريات الخارجية، أن الانتشار الواسع والكشف المبكر لكافة مناطق الاختصاص للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية والتعامل مع المعيقات على الطرق وضبط المخالفات الخطرة وبجهود مستمرة بجاهزية تامة للحركة العكسية المرافقة لعطلة نهاية الأسبوع من العاصمة عمان باتجاه المحافظات.

ونوه الى أن المحطات الأمنية المنتشرة على كافة الطرق الخارجية على استعداد تام لتقديم المساعدات الإنسانية لمستخدمي الطريق.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com