الخميس , أبريل 25 2019 | 9:11 ص
الرئيسية / مقالات الكاتب بشير حسن / الدكتور زيد القلاب يكتب: الحلم على أرض الأمل

الدكتور زيد القلاب يكتب: الحلم على أرض الأمل

فيلادلفيا نيوز

 

 الكل على يقين بأن التحديات كبيرة، والهم كبير وجلل، فالجسد العربي ينزف بغزارة، لكنه لم ولن ينحني كيف لا يبقى شامخا”..! والعروبة نسيج يحيك التاريخ بحلوه ومره عبر القرون، ذاك البساط الجميل بألوان غزل الكرامة والعزة .
 
الظروف القاسية التي تمر بها الأمة العربية ..البحث عن الحلول التي تقود إلى السلام والأمن و وحدة الصف في مواجهة الأزمات الراهنة … العمل الجماعي المشترك لبث القوة وروح التكافل في نفوس الشعوب المتعطشه لخيوط ضوء مستقبل يحمل طموح بزوغ فجر مشرق .. أفكار يحملها الجسد العربي القادم إلى الأردن أرض الأمل التي تفتح ذراعيها للاشقاء من كافة الأقطار العربية بالترحيب والحفاوة في قمة عربية إستثنائية بكل المقاييس في معترك صعب يعصف بالمنطقة، ومن الصعاب يولد الأنجاز.
 
الحلم ليس بعيد ، والأمل ليس مستحيل ، كل الأنظار تتجه إلى أرض الأمل للخروج بنهج عمل عربي مشترك يكتب خارطة الطريق ،ويضع مايمكن من الحلول والقرارات التي تصب في الصالح العربي ، وتنسيق المواقف بما يحقق صالح شعوبنا التي اتعبها عواقب الزمن ، وفق الله حكام العرب لكل خير وحمى الله الأردن وقائدها الهاشمي وشعبها لتظل بيت العرب جميعا” .
الدكتور زيد القلاب

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.