الأحد , أكتوبر 17 2021 | 11:03 ص
الرئيسية / stop / الجيش يفتح باب التجنيد

الجيش يفتح باب التجنيد

فيلادلفيا نيوز

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي / مديرية شؤون الأفراد عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور من حملة شهادة الدراسة الثانوية العامة (ناجح)؛ وذلك لحساب كليات المجتمع ضمن برنامج الدبلوم الشامل والبرنامج الفنية وبشروط معينة لهذا العام 2021.

وقالت القيادة، إن تكاليف الدراسة ستكون على حساب القوات المسلحة الأردنية بالاضافة إلى راتب تلميذ مجند وحسب التعليمات طيلة مدة الدراسة.

وسيمنح من يقع عليه الاختيار رتبة رقيب لخريجي معهد الأجهزة الطبية ورتبة عريف لخريجي الدبلوم الشامل وجندي أول لحملة شهادة التوجيهي الناجح (الفنيين) وحسب التعليمات.

كما سيتم ابتعاث الحاصلين على المرتبة الأولة والثانية في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للتجسير في الجامعات الأردنية للحصول على درجة البكالوريس على نفقة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

ودعت الراغبين بالتسجيل مراجعة المركز العسكري للتجنيد في محافظة الزرقاء وفق التعليمات ادناه.

تجنييد الإناث:

وفي سياق متصل، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي /مديرية شؤون الأفراد عن حاجتها لتجنييد عدد من الاناث من حملة شهادة الثانوية العامة (توجيهي ناجح) الفرع العلمي فقط؛ وذلك للانضمام لبرنامج الدبلوم المتوسط في كلية الخدمات الطبية للمهن الطبية المساندة/مجمع الأميرة عائشة بنت الحسين الطبي لحساب مديرية الخدمات الطبية الملكية وبرتبة وراتب عريف بعد التخرج.

ودعت القيادة الراغبات بالتسجيل التقديم الكترونيا من خلال الموقع الرسمي الخاص بمديرية شؤون الأفراد الذي سيتم تفعيله في تمام الساعة التاسعة من يوم الخميس المقبل ولغاية الساعة التاسعة من يوم الأحد 12 أيلول المقبل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.