الرئيسية / شركات / الجرارات والمعدات الاردنية تطلق الجيل الجديد من حفارات كاتربلر

الجرارات والمعدات الاردنية تطلق الجيل الجديد من حفارات كاتربلر

فيلادلفيا نيوز

في احتفال حضره أكثر من 400 شخص من زبائن وعملاء شركة الجرارات والمعدات الأردنية، أطلقت الشركة الجيل الجديد من حفارات كاتربلر في الأردن وذلك مساء يوم الثلاثاء الماضي و بحضور مدراء و مندوبي شركة كاتربلر في منطقة الشرق الاوسط.

 

وتتميز هذه الحفارات بأنظمتها الذكية والتي تزيد من فعالية الآلية بمعدل 45% مع تخفيض استهلاك الوقود لغاية 25% وتخفض الكلف التشغيلية بمعدل 15%، بالاضافة الى أنها ترفع مستوى السلامة وتحد من وقوع الحوادث التي قد تؤدي الى وقوع أضرار جسدية ومادية في مواقع العمل.

 

وقد أبدى جميع الحاضرين إعجابهم بمواصفات ومزايا الجيل الجديد من حفارات كاتربلر وبفعاليتها خلال العمل والتي تمكن المقاول من زيادة الانتاجيه وإنجاز الاعمال بدقة عالية وبسهولة وخلال وقت أقصر وبدون التسبب بأية حوادث.

 

ومن ناحية أخرى، فإن  شركة  كاتربلر توفر خيارات من هذه الحفارات وجمعيها بأسعار مناسبة تلبي الاحتياجات والمتطلبات المختلفة للزبائن وحسب طبيعة الاعمال لديهم.

 

وبهذه المناسبة أيضا أطلقت شركة الجرارات والمعدات الأردنية برنامج خصم خاص على قطع الغيار لأنظمة الهيدروليك لكافة الحفارات العاملة في الأردن وذلك لتقديم المزيد من الدعم والخدمات المميزه لمالكي هذه الحفارات في الأردن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.