الثلاثاء , أبريل 13 2021 | 1:28 ص
الرئيسية / السلايدر / التزام بقرار الحظر في عمّان

التزام بقرار الحظر في عمّان

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس شعبة سير العاصمة في مديرية الأمن العام، العقيد رائد العساف، الجمعة، إن هناك التزاما بقرار حظر التجول الشامل في عمّان، بعد أن بدأت إدارة السير بتفعيل الخطة المرورية للحظر.

وأضاف العساف أن “إدارة السير بدأت بتفعيل الخطة المرورية لخطة الحظر الشامل كجزء من خطة مديرية الأمن العام الشاملة منذ الساعة العاشرة مساء الأمس (الخميس) التي تستمر للساعة السادسة صباح السبت، بهدف تطبيق كافة بنود الحظر الشامل، والسماح فقط للأشخاص المصرح لهم رسميا بالتجول ، ومتابعة حركة المواطنين خلال الساعة المسموح بها للصلاة سيرا على الأقدام ، ومن ثم العودة للحظر”، وفقا لقناة المملكة.

وأشار إلى “نسب الالتزام مرتفعة وكإدارة سير وكجزء من عملنا تنفيذ الخطة المرورية ومن خلال مشاركتنا لزملائنا بنقاط الغلق الأمنية المشتركة، هناك متابعة بحزم لحظر التجول، ونسبة الالتزام عالية والمركبات التي تسير هي فقط المصرح لها”.

وسمحت الحكومة لعدة قطاعات بالتنقل خلال حظر التجول الشامل الذي أعيد فرضه أيام الجمع من كل أسبوع، استنادا إلى تصاريح تمنح لهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.