الأربعاء , يونيو 29 2022 | 8:02 م
الرئيسية / السلايدر / التربية: 5 بالألف نسبة إصابات كورونا في المدارس الأسبوع الماضي

التربية: 5 بالألف نسبة إصابات كورونا في المدارس الأسبوع الماضي

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الرسم باسم وزارة التربية والتعليم، الدكتور احمد جميل المساعفة، إن نسبة الإصابات بفيروس كورونا في المدارس بلغت الأسبوع الماضي 5 بالألف.

وأضاف المساعفة، الاحد، أن الوزارة اجرت بالتعاون مع وزارة الصحة اكثر من 750 فحص عشوائي في مختلف مديريات المملكة، عدا عن الفحوصات التي كانت تتم في المراكز الصحية.

وحول حملة التطعيم الاختيارية التي اطلقتها الوزارة مؤخرًا ضد فيروس كورونا في المدارس، بين أن عدد الطلبة الذين تلقوا الجرعة الأولى من المطعوم بلغ حوالي 208 الاف طالب بنسبة تقدر بـ 21% من الفئة المستهدفة (12 سنة فما فوق)، فيما بلغ عدد متلقي جرعتي اللقاح 156 الفا.

ولفت إلى أن 377 طالبا تلقوا الجرعة المعززة من اللقاح.

وأكد، أن تطبيق البرتوكول الصحي في المدارس يسير وفق ما هو مخطط له، مشيرًا إلى التزام الكوادر الإدارية والتدريسية والطلبة بتطبيق البرتوكول.

وثمن، التزام الطلبة وحرص الكوادر الإدارية والتدريسية على تطبيق البرتوكول الصحي، بما يساهم ديمومة التعليم الوجاهي في المدارس وتوفير بيئة مدرسية امنة حفاظا على سلامتهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.