الأحد , أغسطس 14 2022 | 3:14 ص
الرئيسية / السلايدر / التربية: رصد 300 مخالفة في امتحان التوجيهي والنتائج 20 آب القادم

التربية: رصد 300 مخالفة في امتحان التوجيهي والنتائج 20 آب القادم

فيلادلفيا نيوز

كشف أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية الدكتور نواف العجارمة، ان عملية تصحيح اوراق امتحانات الثانوية العامة يسير بوتيرة جيدة، حيث من المتوقع الانتهاء من تصحيح مبحث الرياضيات وورقة العربي الثاني اليوم الخميس، فيما يمكن الانتهاء من تصحيح ورقة الانجليزي يوم الاربعاء القادم على أبعد تقدير، فيما تبقى يومين لامتحانات الطلبة خلال جلسات السبت والاثنين القادم.

وبين العجارمة في حديثه لاذاعة “امن إف إم” اليوم الخميس، أن عملية التصحيح في الميدان ستنتهي الاسبوع القادم لتبدأ عملية التصحيح الالكتروني والمطابقة والمراجعة تمهيدا لاستخراج النتائج النهائية والتي من المتوقع الاعلان عنها في 20 آب القادم، منوها الى ان المؤشرات ايجابية ويتوقع نسب نجاح جيدة .

واضاف، انه تم ضبط مخالفات للتعليمات الناظمة لامتحان الثانوية العامة وصل عددها الى 300 حالة بعضها ستطبق عليهم الحرمان لدورة واحدة أو دورتين متتالتين ، مشيرا الى ان الوزارة لن تتهاون مع اي مخالفة من شأنها التشويش على امتحانات الثانوية العامة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.