الخميس , فبراير 27 2020 | 8:13 ص
الرئيسية / اقتصاد / البوتاس تنفي الإستحواذ على أراضٍ تقع ضمن محمية فيفا

البوتاس تنفي الإستحواذ على أراضٍ تقع ضمن محمية فيفا

فيلادلفيا نيوز

أصدرت شركة البوتاس العربية بيانا نفت فيه جميع ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي حول قيام الشركة بالإستحواذ على أراضٍ تقع ضمن محمية فيفا الواقعة في جنوب مناطق الامتياز التابعة لها، وأن الشركة قامت بإجراء تغييرات على الطبيعة البيئية للمنطقة بما في ذلك تجويف أراض وتقطيع أشجار.

وتاليا نص البيان:

اطلعت شركة البوتاس العربية على كتابات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الشركة قد استحوذت على أراضٍ تقع ضمن محمية فيفا الواقعة في جنوب مناطق الامتياز التابعة لها، وأن الشركة قامت بإجراء تغييرات على الطبيعة البيئية للمنطقة بما في ذلك تجويف أراض وتقطيع أشجار.

وإذ تستغرب شركة البوتاس العربية هذه الأنباء العارية تماما عن الصحة لتؤكد أن الجهات الرسمية المختصة لم تمنح الشركة حقوقاً في أراضي محمية فيفا وأن الشركة لم تدخل بآلياتها المنطقة مطلقاً ولم تُحدِث أي تغييرات فيها. هذا وتؤكد الشركة على ضرورة الالتزام بنشر الحقيقة والابتعاد عن إطلاق الإشاعات وتضليل الرأي العام وتوخي الدقة في كل ما يقال وينشر .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.