الرئيسية / شركات / البنك العربي يروج لخدماته المصرفية الرقمية

البنك العربي يروج لخدماته المصرفية الرقمية

فيلادلفيا نيوز

 

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لمستخدمي خدمات التحويل النقدي محلياً أو دولياً عبر قنواته المصرفية الرقمية، تتضمن جوائز نقدية من خلال سحوبات شهرية.   

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 31 آب 2017، لمستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية، الحصول على فرصة لاسترجاع قيمة حوالة واحدة وبحد أقصى 1000 دينار أردني لرابح واحد شهرياً، عند اجراء حوالاتهم عبر القنوات المصرفية الرقمية، والتي تشمل خدمة الصراف الآلي والخدمة المصرفية الهاتفية “هلا عربي” وخدمة “عربي أون لاين” وتطبيق عربي موبايل للهواتف الذكية.

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: “نحرص في البنك العربي على تقديم عروض وحملات متنوعة لعملائنا على مدار العام، والتي تشكل قيمة إضافية لخدماتنا، المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المصرفية لمختلف الفئات بالشكل الذي يضمن راحتهم ويوفر وقتهم وجهدهم”. وأضاف:” يتيح هذا العرض والذي يُقدم حصرياً لمستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية، امكانية القيام بحوالاتهم بمنتهى السهولة والبساطة والأمان وفي أي وقت ومن أي مكان بالإضافة لفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة”.

ومن الجدير بالذكر، أن البنك العربي يقدم لعملائه منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية مجاناً وبدون عمولة اشتراك، وتشتمل على مجموعة مميزات إضافية من بينها إمكانية الاطلاع على أرصدة وتفاصيل الحسابات والتحويل النقدي بين الحسابات ولحسابات أخرى، والعديد من المعاملات المصرفية الاخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.