الرئيسية / شركات / البنك العربي يتيح تأجيل أقساط القروض في رمضان

البنك العربي يتيح تأجيل أقساط القروض في رمضان

فيلادلفيا نيوز

 

أطلق البنك العربي مؤخراً عرضاً خاصاً للعملاء الحاصلين على قروض شخصية وسكنية، يتيح لهم من خلاله ميزة تأجيل قسط شهر أيار أو شهر حزيران بدون رسوم تأجيل الأقساط، وذلك ضمن إجراءات بسيطة وميسرة من خلال زيارة أحد فروع البنك المنتشرة في المملكة.

وفي تعليقه على هذا العرض قال السيد يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: “نحرص في البنك العربي على تقديم أفضل الخدمات والمزايا المصرفية التي تناسب احتياجات وتطلعات عملائنا الكرام على مدار العام”.

وأضاف: “يهدف البنك من خلال هذا العرض الخاص الى المساهمة في تخفيف المصاريف والالتزامات المالية المترتبة على عملائنا وخصوصاً خلال فترة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن برامج القروض من البنك العربي تقدّم باقة متنوعة من المزايا من بينها مبالغ قروض تناسب احتياجات العملاء وفترات سداد مرنة وأسعار فائدة منافسة. هذا بالإضافة الى الإعفاء من رسوم الرهن للقروض السكنية وتأمين شامل مجاني لقروض السيارات وغيرها العديد من المزايا المنافسة، وذلك ضمن خيارات ميسرة وسرعة في الإجراءات بالإضافة إلى توفر فريق مبيعات مختص لخدمة العملاء في أي وقت.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.