الأحد , يناير 29 2023 | 7:05 ص
الرئيسية / stop / البرازيل تواجه كوريا واليابان تلاقي كرواتيا الاثنين

البرازيل تواجه كوريا واليابان تلاقي كرواتيا الاثنين

فيلادلفيا نيوز

يشهد الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر اليوم الاثنين، إقامة مباراتين بمشاركة منتخبين آسيويين هما الياباني، والكوري الجنوبي.

وستجمع المباراة الأولى منتخبي اليابان وكرواتيا، في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، على استاد “الجنوب” بمدينة الوكرة القطرية، ويديرها حكم الساحة الدولي الحكم الأمريكي، إسماعيل الفتح، المنحدر من أصول مغربية.

أمام المباراة الثانية فستجمع منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش، على استاد “974” بالعاصمة الدوحة، ويديرها حكم الساحة الدولي الفرنسي كليمونت توربين.

وستنقل مباراة اليابان وكرواتيا على قناة “بي إن سبورتس ماكس 1 HD”، كما سيتم بث اللقاء على قنوات الكأس، وبالتحديد قناة الكأس إكسترا 1 HD، والكأس إكسترا 2 HD.

أما مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية فستبث على قناة “بي إن سبورتس ماكس 2 HD”، وعلى قنوات الكأس، وبالتحديد قناة الكاس إكسترا 1 HD، والكاس إكسترا 2 HD.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.