الأربعاء , مارس 3 2021 | 10:18 ص
الرئيسية / السلايدر / البحث الجنائي يُلقي القبض على مجموعة تمتهن الاحتيال من خلال شراء مركبات عبر اعلانات مبوبة عبر مواقع الكترونية

البحث الجنائي يُلقي القبض على مجموعة تمتهن الاحتيال من خلال شراء مركبات عبر اعلانات مبوبة عبر مواقع الكترونية

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي تمكنوا من القاء القبض على مجموعة من الاشخاص تمتهن الاحتيال من خلال التواصل مع الاشخاص الذين يعرضون مركباتهم للبيع باعلانات مبوبة عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي .

ويتلخص الاسلوب الجرمي بأن المحتالين يقومون باعطاء صاحب المركبة دفعة من ثمنها على أن يتم سداد باقي الثمن بشكل اقساط وبعد نقل ملكيتها إليهم يقومون ببيعها لطرف ثالث بسعر اقل من ثمنها ويتواروا عن الانظار وينقطع الاتصال بهم.

وأكد الناطق الاعلامي انه وبعد التحقيق في عدد من تلك القضايا فقد أُلقي القبض على كافة المتورطين في تلك القضايا والذين اعترفوا بالتحقيق معهم بارتكاب عدد من تلك القضايا والاحتيال على اصحاب المركبات وجرت احالتهم للقضاء .

وتُهيب ادارة البحث الجنائي بالجميع ولكي لا يقعوا فريسة للاحتيال ضرورة اتباع واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان حقهم قبل التنازل عن مركباتهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.