الخميس , يناير 28 2021 | 6:08 م
الرئيسية / السلايدر / البادية الشمالية الشرقية.. 51 اعتداء على خطوط مياه ومحابس منذ بداية العام

البادية الشمالية الشرقية.. 51 اعتداء على خطوط مياه ومحابس منذ بداية العام

فيلادلفيا نيوز

تعاملت إدارة مياه لواء البادية الشمالية الشرقية مع 51 اعتداءً على محابس المياه والخطوط الناقلة في اللواء منذ بداية العام الحالي، وفق ما قال الناطق الاعلامي في شركة مياه اليرموك معتز عبيدات.
واضاف عبيدات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت، انّ هذه الاعتداءات تضمنت الاستخدام والاستدراج غير المشروع للمياه في اللواء، لافتا إلى أن الإدارة ومن خلال كوادرها الفنية عمدت إلى التعامل مع جميع هذه الاعتداءات، وإصلاحها بما يضمن انسيابية عملية الضخ وحصول المشتركين على حاجاتهم من المياه حسب نظام الدور المعمول به في الإدارة.
وببن أنّ هذه الاعتداءات شكلت معضلة جراء نتائجها السلبية المتمثلة بالكلف المالية الناجمة عن إصلاح أضرارها، وحدوث اختلالات في عملية الضخ، بالإضافة إلى تسرب كميات كبيرة من المياه وهدرها، ما تسبب برفع نسبة الفاقد من المياه في اللواء.

ودعا المواطنين في اللواء إلى التعاون مع الإدارة في التبليغ عن أي اعتداءات على المحابس وخطوط المياه الناقلة، لضمان استقرار الوضع المائي في مناطق اللواء كافة التي تعمل الإدارة على تحسينه، والارتقاء به.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.