الأربعاء , يونيو 26 2019 | 8:57 ص
الرئيسية / stop / الامن يستعيد 8 مركبات مسروقة ويلقي القبض على الفاعلين

الامن يستعيد 8 مركبات مسروقة ويلقي القبض على الفاعلين

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن جهود مرتبات إدارة البحث الجنائي في متابعة قضايا سرقة المركبات قد تميزت بضبط واستعادة 8 مركبات خلال أقل من 24 ساعة من الإبلاغ عن سرقتها، وإلقاء القبض على مرتكبي 7 من تلك القضايا من بينهم أشخاص مطلوبين، كما تم إحباط سرقة مركبة وضبط الفاعل متلبسا.

وأوضح الناطق الإعلامي أنه وضمن اختصاص البادية فقد تم ضبط 3 مركبات احداها بُلغ عنها في صباح ذات اليوم من اختصاص البادية الوسطى والثانية بُلغ عنها قبل يوم في اختصاص مرج الحمام، بينما الثالثة لم يرد بحقها تعميم وتبين أنها مسروقة للتو وألقي القبض على ثلاثة أشخاص بينهم مطلوب.

وتابع الناطق الإعلامي أنه وفي الزرقاء جرى ضبط مركبتين بحوزة اثنين من المطلوبين قد تم التعميم عن إحداهما ظهر ذات اليوم والأخرى قبلها بيوم، كما وضُبطت مركبة في موقع آخر في الزرقاء والتحقيق مستمر لمعرفة سارقها.

وبين الناطق الإعلامي أن احدى المركبات المسروقة ضمن اختصاص شمال عمان قد تم رصد موقعها في المفرق وجرى تطويق الموقع حيث حاول حائزها الفرار على الأقدام، وسرعان ما تم إلقاء القبض عليه واتضح أنه مطلوب بعدة طلبات منها قضية مخدرات وجرى ضبط المركبة، مضيفا بأنه وفي اربد فقد ألقي القبض على اثنين من الأشخاص المطلوبين داخل مركبة مسروقة ، فيما جرى القبض على شخص متلبسا وهو يحاول تشغيل مركبة عن طريق توصيل الأسلاك في جنوب عمان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.