الرئيسية / السلايدر / الاصلاح النيابية تدين العدوان على سوريا

الاصلاح النيابية تدين العدوان على سوريا

فيلادلفيا نيوز

 

ادانت كتلة الاصلاح النيابية العدوان الثلاثي على سوريا والذ شنته الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا وبريطانيا فجر اليوم السبت.

وقالت الكتلة في بيان لها ،إن حل الأزمة السورية ينبغي أن ينبع من الداخل السوري وبيد الشعب السوري وحده ، وبمعزل عن الثأثيرات والتدخلات الخارجية.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن كتلة الإصلاح النيابية بخصوص العدوان الأمريكي على سوريا

تدين كتلة الإصلاح النيابية العدوان الأمريكي على سوريا الشقيقة ،وإن الكتلة تؤكد أن حل الأزمة السورية ينبغي أن ينبع من الداخل السوري وبيد الشعب السوري وحده ، وبمعزل عن الثأثيرات والتدخلات الخارجية ، كما تؤكد الكتلة على أن النظام السوري بسياسته الإجرامية تجاه ثورة الشعب السوري المطالبة بالحرية يشكل العامل الأكبر الذي مارس وسمح باستباحة الأرض والإنسان في سوريا ، وجعل من سوريا مسرحا لصراع إقليمي ودولي .

إن ازدواجية المعايير الدولية في التعامل تجاه حقوق الشعوب ونضالها واضح للجميع ، وإن الذين اعتدوا على حرمات اهلنا في العراق ودمروه ، والذين يساندون العدو الصهيوني باستمرار ويتبنون مشروعه لن يقدموا الحرية لأحد ، ولا يسعون إلا لمصالحهم الإستعمارية .

إن الإعتداء على سوريا لم يقتصر على دولة واحدة ، فالصواريخ الروسية والطائرات الإيرانية التي قصفت الشعب السوري تقف على قدم المساواة مع العدوان الأمريكي المتجدد على سوريا الأرض والإنسان والحضارة ، وكلهم مشتركون في جريمة واحدة .

إن معاناة الشعب السوري المستمرة لن تحل إلا بنيل الشعب السوري الحرية والكرامة التي ينشدها، وثار لأجلها ، وأن يتحقق ذلك بإرادته ، التي ما وهنت ولا كلت ، رغم ما واجهه على يد نظامه طوال عقود .

كتلة الإصلاح النيابية / المكتب الإعلامي
عمان – الأردن / السبت 28 رجب 1439ﻫ الموافق 14-4 -2018م

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.