الأربعاء , يوليو 28 2021 | 9:01 م
الرئيسية / السلايدر / الاشغال تبدأ بحملة تطعيم موظفيها ضد كورونا

الاشغال تبدأ بحملة تطعيم موظفيها ضد كورونا

فيلادلفيا نيوز

باشرت وزارة الاشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع وزارة الصحة وخلية الازمة، اليوم الأحد، حملة تطعيم موظفي الوزارة ممن لم يتلقون اَي جرعة من المطعوم ضد فيروس كورونا.

وأجرى وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي جولة تفقدية ،ثمن خلالها جهود الفريق المختص بتطعيم كوادر الوزارة وتعاون واقبال الموظفين لتلقي اللقاح.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الاعلام، إنه وبالتعاون مع وزارة الصحة وخلية ازمة كورونا تم البدء بحملة لتطعيم جميع موظفي وموظفات الوزارة ضد فيروس كورونا بشكل اختياري، وذلك من خلال فريق خاص من وزارة الصحة حضر إلى حرم مبنى الوزارة الرئيسي.

وأضافت الوزارة أن الحملة تستهدف في يومها الأول 500 موظف في الوزارة وحسب الأوليات التي تحددها وزارة الصحة.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم التوسع في إعطاء المطعوم لكافة العاملين في كافة مديرياتها وذلك ضمن الخطة التي تعمل عليها الوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة وخلية الازمة.

وأكدت الوزارة أن هذه الحملة تأتي ضمن سعي الوزارة لدعم جهود الدولة في مكافحة كورونا، مما يسهل عليها تقديم الخدمات لمتلقي الخدمة، خاصةً وأن عدد موظفين وزارة الاشغال كبير، إضافة إلى أنها تقوم بتقديم الخدمات لشريحة كبيرة وواسعة من المراجعين وبشكل يومي ما يتطلب أن يتم إعطاء المطعوم للموظفين جميعاً حتى لا تتأخر الوزارة في تقديم الخدمة لمراجعيها في حال وجود أي إصابة بفيروس كورونا بين موظفيها.

ودعت الوزارة كافة العاملين فيها إلى التسجيل لتلقي المطعوم حفاظا على سلامتهم وسلامة اسرهم، مشيدة بالتعاون اللافت من قبل العاملين لتلقي اللقاح.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.