الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 6:46 ص
الرئيسية / قضايا / الاشغال الشاقة المؤقتة بحق عدد من مروجي تنظيم داعش الارهابي

الاشغال الشاقة المؤقتة بحق عدد من مروجي تنظيم داعش الارهابي

فيلادلفيا نيوز

 

اصدرت محكمة امن الدولة الاربعاء أحكاما بحق عدد من المجرمين المنتسبين لتنظيم داعش الارهابي تراوحت بين الاشغال الشاقة المؤقتة 7 الى 8 اعوام بتهم القيام بأعمال ارهابية والترويج لأفكار تنظيم ارهابي.

ونسبت المحكمة للإرهابي الاول تهمة الترويج لأفكار جماعة ارهابية ومحاولة الالتحاق بتلك الجماعات، وحكم عليه بالأشغال الشاقة المؤقتة 8 سنوات مع الرسوم عن التهمة الاولى والاشغال الشاقة المؤقتة 8 سنوات مع الرسوم عن التهمة الثانية وتطبيق أي من العقوبتين عليه.

واسند للإرهابي الثاني الترويج لأفكار جماعة ارهابية ومحاولة الالتحاق بها، وحكم عليه بالوضع بالأشغال الشاقة المؤقتة 8 سنوات مع الرسوم عن التهمة الاولى و8 سنوات اشغال شاقة مؤقتة عن التهمة الثانية وتطبيق أي من العقوبتين بحقه.

واسند للإرهابي الثالث تهمتي الترويج لأفكار جماعة ارهابية ومحاولة الالتحاق بتنظيم داعش الارهابي، وحكم عليه الوضع بالأشغال الشاقة 8 سنوات عن التهمة الاولى و8 سنوات اشغال شاقة عن التهمة الثانية.

وحكمت المحكمة على الارهابي الرابع عن التهمة الاولى والثانية، وهي الترويج لأفكار جماعة ارهابية وتقديم اموال لمنظمات ارهابية ومحاولة الالتحاق بتنظيم داعش الارهابي بالأشغال الشاقة المؤقتة 8 سنوات مع الرسوم في القضية الاولى والثانية لكل منها على ان يطبق احداها.

وحكمت المحكمة على الارهابي الخامس عن تهمتي التهديد بالقيام بأعمال ارهابية والترويج لأفكار تنظيم ارهابي، بالحكم عليه بالأشغال الشاقة المؤقتة 7 سنوات مع الرسوم في التهمة الاولى والاشغال الشاقة المؤقتة 7 في القضية الثانية على ان يطبق العقوبة الاشد، وهي الوضع بالأشغال الشاقة المؤقتة 7 سنوات مع الرسوم .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.