الخميس , يوليو 25 2024 | 7:17 م
الرئيسية / stop / الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لكلية الآداب والعلوم في عمان الاهلية

الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لكلية الآداب والعلوم في عمان الاهلية

فيلادلفيا نيوز

عقد المجلس الاستشاري بكلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الاهلية  اجتماعه الأول برئاسة عميدة الكلية الأستاذ الدكتورة ربا البطاينة يوم الثلاثاء الموافق17-1-2023 وبحضورعدد من ممثلي المجتمع المحلي وأرباب العمل، ونخبة من خريجي الكلية، ونخبة من طلبتها، فضلا عن السادة أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وقد رحبت عميدة الكلية بأعضاء المجلس وأعربت عن أهمية المجلس الاستشاري الذي يهدف للتعرف على قضايا الطلبة والخريجين، وتطلعاتهم المستقبلية، ومد جسور الشراكة مع المجتمع المحلي وأرباب العمل لتعزيز الشراكات الفاعلة بين الجامعة ومجتمعها المحلي. 

وعرضت نائب العميدة لشؤون الاعتماد والجودة الدكتورة  فداء غنيم خلال الاجتماع خطة عمل الكلية للعام الجامعي 2022-2023 وما تم إنجازه منها في الفصل الدراسي الأول، كما استعرضت نشاطات الكلية المتعلقة بخدمة المجتمع. 

وناقش أعضاء المجلس مقترحات الخريجين من درجتي البكالوريوس والماجستير، كما ناقش المجلس المخرجات التعليمية للبرامج الأكاديمية وتلقي المقترحات لتحديثها بما يتوائم مع تطورات سوق العمل ومواصفات الإطار الوطني للمؤهلات في الأردن. 

كما أسفر الاجتماع عن اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بالتدريب الميداني لطلبة علم النفس وعلم النفس الإكلينيكي، واللغة الإنجليزية والترجمة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com