السبت , يونيو 25 2022 | 1:46 ص
الرئيسية / السلايدر / الأوبئة تجتمع الثلاثاء لبحث بروتوكول التعليم الوجاهي

الأوبئة تجتمع الثلاثاء لبحث بروتوكول التعليم الوجاهي

فيلادلفيا نيوز

قالت امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات إن لجنة الأوبئة ستعقد اجتماعا الثلاثاء لمراجعة البرتوكول الصحي المتعلق بالمدارس.

وأشارت إلى أن الشعبة المدرسية تغلق في حال بلغت الإصابات 10% او المدرسة كاملة في حال بلغت الاصابات 10% سبع ايام، حيث تنتظر الوزارة من لجنة الاوبئة اي قرار جديد بما يتعلق بالنسب او مدة الاغلاق وذلك في تصريح لإذاعة الأمن العام.

وأكدت أن المعلم غير متلقي المطعوم سيتم منحه إجازة، وتعبئة الشواغر من حساب التعليم الإضافي، حيث سيتم خصم الاجازات من رصيد اجازته السنوية – 7 أيام – ومن ثم تحول الاجازة إلى اجازة من دون راتب.

ولفتت إلى أن الطلبة الذين يعانون من امراض المناعة المزمنة سيتم إبقاء تعليمهم عن بعد شريطة احضار تقرير طبيبي عن حالتهم وموافقة خطية من الاهل.

وبينت أنه سيتم 27 شباط الجاري تقديم اختبار تشخيصي للطلبة من الصف الرابع إلى الصف العاشر في مبحثي الرياضيات واللغة العربية للوقوف على المهارات والمباحث التي حدث لدى الطلبة خلل فيها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.