الرئيسية / قضايا / الأمن يحذر من “محتالي موسم الحج” ويعتقل أحدهم

الأمن يحذر من “محتالي موسم الحج” ويعتقل أحدهم

فيلادلفيا نيوز

حذرت مديرية الأمن العام من التعامل مع الاشخاص ممن يدعون قدرتهم على استخراج فيز لأداء فريضة الحج والذين ينشطون في مثل هذا الوقت من العام مستغلين قرب موسم الحج  وحاجة البعض، منبهةً إياهم إلى التعامل مع الجهات الحكومية والرسمية فقط لإتمام أي من معاملات الحج أو استخراج الفيز الخاصة بها.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام “إن العاملين في شعبة بحث جنائي إقليم الوسط قد باشروا التحقيق في شكاوى سجلت لديهم من قبل عدد من المواطنين من مختلف محافظات المملكة وادعائهم بقيام أحد الأشخاص بالاحتيال عليهم عن طريق إيهامهم بأنه قادر على تامين فيز لأداء فريضة الحج مقابل مبالغ مالية، وأنه ولدى تسلمه المبلغ من قبلهم يقوم بإغلاق هاتفه الخلوي والاختفاء عن الأنظار”.

وأضافت “أنه ومن خلال التحقيقات وما تم جمعه من معلومات تم تحديد المشتبه به الرئيس في ارتكاب تلك القضايا وبتتبعه ورصده تم تحديد مكان تواجده وألقي القبض عليه وتم توديعه إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.