الخميس , يوليو 25 2024 | 7:11 م
الرئيسية / السلايدر / الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون البيانات الشخصية

الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون البيانات الشخصية

فيلادلفيا نيوز

يناقش مجلس الأعيان، في جلسة تشريعية يعقدها، اليوم الأربعاء، مشروع قانون حماية البيانات الشخصية لسنة 2022.

وأنهى مجلسا النواب والأعيان 7 مشروعات قوانين من أصل 8 صدرت الإرادة الملكية السامية لعقد الدورة من أجلها اعتبارا من يوم الأحد الواقع في السادس عشر من شهر تموز لسنة 2023 ميلادية؛ وهي: مشروع قانون معدل لقانون الشركات لسنة 2022، ومشروع قانون مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص لسنة 2023، ومشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023، ومشروع قانون معدل لقانون تشكيل المحاكم الشرعية لسنة 2023، ومشروع قانون معدل لقانون السير لسنة 2023، ومشروع قانون معدل لقانون الملكية العقارية لسنة 2023.

كما أنهى المجلسان مشروع قانون إلغاء قانون التصديق على اتفاقية المشاركة في الإنتاج للاستكشاف عن البترول وتقييم اكتشافه وتطويره وإنتاجه بين سلطة المصادر الطبيعية في المملكة الأردنية الهاشمية وشركة أمونايت للطاقة انترناشونال انكربوريشن في منطقة الجفر ووسط الأردن لسنة 2017.

وتبقى لدى مجلس الأعيان المناقشة والتصويت على مشروع قانون حماية البيانات الشخصية لسنة 2022 الذي أقرته لجنة الخدمات العامة كما ورد من مجلس النواب.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com