الأربعاء , أبريل 24 2024 | 6:28 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / “الأشغال”: رادارات نزول صافوط تجريبية

“الأشغال”: رادارات نزول صافوط تجريبية

فيلادلفيا نيوز

 

قال مدير السلامة المرورية في وزارة الاشغال  العامة محمد الهباشين في تصريحات الخميس لراديو (جيش اف ام )إن الرادارات الثابتة عند نزول صافوط لا تزال في المرحلة التجريبية ولم تشبك على نظام المخالفات المعتمد حتى الآن.

وينت أمانة عمان ان الرادارات الثابتة التي تحدثت عنها مواقع اخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي من تسجيلها لمخالفات مهما كانت سرعة المركبة هي خارج حدود أمانة عمان.

وقال مدير الادارة المشتركة في الامانة المهندس محمد الفاعوري ان الرادارات الثابتة تقع عند نزول صافوط وتتبع الى وزارة الاشغال العامة وهي حاليا في المرحلة التجريبية ولم تشبك على نظام المخالفات المعتمد ، وتم وضعها لكثرة الحوادث المرورية حيث لم تسجل اي مخالفة حتى تاريخه كونها لم تشبك على النظام .

وقال مدير السلامة المرورية في وزارة الاشغال محمد الهباشين  في تصريحات لجيش اف ام إن الرادارات الثابتة عند نزول صافوط لا تزال في المرحلة التجريبية ولم تشبك على نظام المخالفات المعتمد حتى الآن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com